الرواد موبايل

في إطار تقديم خدمات متميزة إلى زبائننا وعملائنا فقد تم تصميم خدمة الموبايل المصرفي - الرواد موبايل - التي تلبي خدمات العميل. ويقدم البنك عبر خدمة الرواد موبايل عددا من الخدمات المصرفية لعملاء البنك في سرية وأمان. إذ يتمتع النظام بالخصوصية الكاملة نسبة لأن العميل يتعامل مع النظام عبر جواله الشخصي، ويستفيد العمل من هذه الخدمة على مدار الـ24 ساعة.

فروع البنك
يمتلك بنك فيصل الإسلامي السوداني عددا من الفروع والتي أختير لها مواقعا مميزة لخدمة عملاء البنك الكرام ، وتم إضافة عدد من الفروع الجديدة وما زال العمل جاريا لإضافة المزيد من الفروع ، من أجل إرضاء عملائنا الكرام..

نحن الرواد

الصرافات الآلية
تسهيلا لتواصل العملاء مع حساباتهم المصرفية في أي وقت ، أنشأ بنك فيصل الإسلامي عددا كبيرا من الصرافات الآلية والمنتشرة بعناية وفق خطة مدروسة لتغطي أكبر عدد ممكن من مناطق ولاية الخرطوم وولايات السودان المختلفة..

نحن الرواد

إحصائيات

رسم توضيحي يبين تطور الودائع، حقوق الملكية والموجودات للبنك من العام 2009م وحتى العام 2016م


الرؤيا

مصرف إسلامي الوجهة ، سوداني السمات ، يلتزم الجودة والإمتياز في أعماله ، إسعاداً للعملاء ، ثقة في الموردين ، تنمية للمجتمع ، عناية بالعاملين ، وتعظيماً لحقوق المساهمين.

الرسالة

مصرف يزاوج وجهته الإسلامية وسماته السودانية ، ويستهدف بالتطوير الإمتياز ، وبالكفاءة الأفضل ، مركزاً مالياً مليئاً سليماً ، ومنتجات مصرفية شرعية معاصرة ، وعلاقات خارجية متنامية ، ونظم وتقنيات مستحدثة ، يقوم عليها العاملون فريقاً محرضاً خلقاً ، ملتزماً أمانة ، مدرباً مهارة ، مؤهلاً معرفة ، ويلتزم الشفافية منهجاً ، ليسعد المتعاملون والمساهمون والمجتمع.