خدمة المرتبات الإلكترونية
خدمات المرتبات الإلكترونية

يقوم البنك بتقديم خدمة المرتبات الإلكترونية مجاناً لشريحة الموظفين، حيث أن البنك يمتلك أكبر عدد لماكينات الصراف الآلي العاملة داخل السودان.

الامتيازات المقدمة من بنك فيصل الإسلامي السوداني لخدمة المرتبات الإلكترونية

  1. يتم فتح الحسابات للإخوة العاملين مجاناً.
  2. يتم إصدار بطاقة الصراف الآلي مجاناً.
  3. عند عمليات السحب من ماكينة الصراف الآلي يتم خصم واحد جنيه فقط عند عملية السحب الأولى في الشهر بينما تتم جميع عمليات السحب الأخرى خلال الشهر مجاناً عند إستخدام صرافات بنك فيصل الإسلامي السوداني.
  4. إمكانية السحب من جميع ماكينات الصراف الآلي لجميع البنوك المنتشرة داخل السودان والتي تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم.
  5. لا توجد أي مصاريف تخصم من حسابات العاملين نظير إدارة حسابات المرتبات.
  6. يمكن إيداع أي مبالغ من قبل العاملين في حساباتهم من أي فرع من فروع بنك فيصل الإسلامي السوداني المنتشرة في العاصمة والولايات ، بالإضافة إلى إستقبال الحسابات الداخلية والخارجية في الحساب.
  7. استخدام بطاقة الصراف الآلي في نقاط البيع المنتشرة في المحلات التجارية وطلمبات البنزين والصيدليات والعديد من المواقع الأخرى التي توجد بها ماكينات نقاط البيع.
  8. ربط حسابات العاملين بالخدمات التقنية مثل الـ E-Banking حيث تمكن هذه الخدمة العالمين من متابعة حركة الحساب والإستفسار عن الرصيد وإستخراج كشف الحساب دون الحاجة للذهاب للبنك لإجراء هذه المعاملات. بالإضافة لخدمة FMS وتتيح هذه الخدمة إمكانية الإستفسار عن الرصيد بإرسال الرسائل السريعة عبر أجهزة الموبايل، وتقدم هذه الخدمة للعاملين مجاناً من قبل بنك فيصل الإسلامي السوداني .
  9. استفادة العاملين من خدمات التمويل العقاري السكني بأنواعه الثلاثة:
    • شراء المنازل.
    • التشييد.
    • الصيانة والإكمال عبر المؤسسة والنقابات.
  10. استفادة العاملين من خدمات تمويل السيارات، سولء كأفراد أو عبر نقابات العاملين..