الأفراد الشركات البنك الإلكتروني English
الشريط الإعلاني :
تغذية صرافات بنك فيصل الإسلامي السوداني الآلية

أنشطة وأخبار البنك

موقع البنك يصنف في المركز الأول ضمن المواقع الداعمة للحكومة الإلكترونية في السودان

22-04-2013 2

ضمن قائمة أفضل 24 بنكاً وشركة تأمين علي مستوى السودان، جاءالموقع الالكتروني لبنك فيصل الإسلامي السوداني www.fibsudan.com في المرتبة الاولي كأفضل موقع خدمي داعم للحكومة الالكترونية. جاء ذلك في مسابقة المواقع الالكترونية القومية التي اعدتها وزارة العلوم والاتصالات ممثلة في المركز القومي للمعلومات، وفقاً للجنة التي تم تكوينها بالقرارالاداري رقم 5 والصادر بتاريخ 31/1/2013م. وقد اعتمدت لجنة المسابقات في تقييمها علي العديد من المعايير الفنية المتبعة عالمياً في تقييم المواقع الالكترونية.  والمعايير التي تم اتباعها شملت:

معيار الخدمة التفاعلية وزنه 20 نقطة، معيار الخدمة الارشادية ووزنه 15 نقطة، ومعيار خدمة نماذج الانترنت بوزن 15 نقطة، ومعيار قياس معدل الحركة Trafficالمأخوذ من موقع التقييم العالمي  Alexa ووزنه 5 نقاط والمعيار الأخير يتمثل في الشهرة العالميةReputation المأخوذ من ذات الموقع Alexa  ووزنه 5 نقاط. لتكون مجموع نقاط التقييم 60 نقطة، حقق البنك منها 58 نقطة.

هذا الانجاز لم يكن وليد الصدفة بل جاء نتيجة لتضافر كافة الجهود وفق استراتيجيات وخطط محكمة كان لها الأثر الفعال في أن يكون البنك في مصاف المؤسسات المالية والخدمية داخل السودان وخارجه، فكانت الريادة في جميع الاعمال التي يقدمها البنك، وبالتميز تمضي مسيرتنا المصرفية الاسلامية لتعم كافة أرجاء العالم .